Kalam Madina
0

تقدم أومنيس ميديا خدمات الاستشارات وإدارة الحملات التسويقية والإعلامية بمفهومها التقليدي والمعزز بخدمات وحلول رقمية. حيث قامت الشركة بإطلاق أولى منصاتها الرقمية (omnesmedia.com) في العام 2017، كمنصة معلوماتية حول قطاع الإعلام والتسويق العالمي، وتقدم خدمات رقمية في التواصل الإعلامي وتوزيع ونشر الأخبار وإدارة الاستبيانات.

وفي العام 2020 أطلقت الشركة منصة (advertonclick.com) كأول منصة تقدم خدمات بيع وحجز المساحات الإعلانية بمختلف أنواعها وفي مختلف الدول العربية، والتي تتضمن اليوم أكثر من 2000 وسيلة إعلام وإعلان. وفي العام 2021 أطلقت منصة (omnesinfluencers.com) بالشراكة مع مدينة الشارقة للإعلام، كسوق رقمية للتسويق عبر المؤثرين وبالشكل الذي يعزز من العلاقة المباشرة فيما بين المؤثر والعلامة التجارية، وتحتضن اليوم أكثر من 2300 مؤثر من مختلف دول العالم.

ولدى أومنيس ميديا فرق عمل مختصة وبخبرات طويلة ضمن مختلف المجالات والخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث يعمل في مكاتبها في الإمارات والأردن وقطر وباكستان أكثر من 60 موظف، بالإضافة إلى شراكات استراتيجية مع شركات عالمية لتوسيع النطاق الجغرافي للشركة.

وتقدم أومنيس ميديا خدمات الاستشارات الإعلامية والتسويقية، وإدارة الفعاليات، وإدارة المحتوى، وإدارة الحملات التسويقية والإعلانية، وتصميم وتطوير المواقع والحلول الرقمية من خلال شركتها التابعة أومنيس لتقنية المعلومات (omnestech.com)، وخدمات الرصد الصحفي.